Monday, April 24, 2006

breathless. speechless. grieved.

April 24, 2006

Jasai - 30
Los Angeles, CA
2 children - 1 boy (11), 1 girl (5)



My girlfriend just wrote me and told me that a woman whom I knew well, through and old job, lost her daughter. It took a few moments for it to register, but then it did.

I recall the day it was first whispered at work. Later that week I saw her walk by my office. She did not look her usual lively self, so I called her in. Her baby, her beautiful teenage daughter, just heading off to college, had brain cancer.

She seemed less distressed than me. Her daughter had beat cancer before as a child, and they had the best brain surgeon in world - literally - on the case. This news let me breathe more easily. I googled brain cancer and
this doctor incessantly, and I prayed. I left that job shortly thereafter.

That was more than two years ago. And this news, all of these months later sliced me open and gutted me like a fresh fish. I have a daughter. She is five and having her in my life was like having a precious jewel placed in the center of my eye. It is the way I see her no matter what she does or how I feel. I can not imagine this kind of loss…………

Yet my whole heart goes out to my mama-friend who lost her best friend and baby girl. My heart goes out to every mother who has lost a child. May God keep you in his perfect care. Keep your heart in his able hands.

13 Comments:

Blogger A.u.n.t. Jackie said...

yes life is so precious indeed. watching my parents have to bury my sister long before her time made me realize what this delicate balance we call family really means...eternally bound in this life and the hereafter, by love and by blood!

9:53 PM  
Anonymous Anonymous said...

Several years ago; one of my girlfriends lost her college-age daughter to cancer and the pain is something I can still feel. After that experieince, three more sistah friends lost their daughters over a period of time and each death cut me deeper; yet it also taught me a lot about death and dying. Having almost lost my precious daughter three times in the last year; I surely feel for this sistahmama, but I also understand how she could be calm in the face of adversity.

When faith is all you have; you wallow in it and pray for the best knowing whatever comes, you will ENDURE. My prayers go out to this sistah in her loss.

Idrissa

10:08 AM  
Blogger Icey said...

This breaks my heart.
My prayers are with the family

3:52 PM  
Anonymous Anonymous said...

My prayers go out to this mama.

1:26 PM  
Blogger oakleyses said...

polo ralph lauren outlet, kate spade outlet, air max, uggs outlet, michael kors outlet, ray ban sunglasses, nike free, tiffany and co, gucci outlet, tiffany and co, louis vuitton handbags, replica watches, prada outlet, oakley sunglasses, jordan shoes, oakley sunglasses cheap, longchamp outlet, michael kors outlet, longchamp handbags, prada handbags, burberry outlet, louis vuitton outlet, burberry outlet, louboutin outlet, christian louboutin, michael kors outlet, rolex watches, louis vuitton outlet stores, ray ban sunglasses, nike shoes, air max, cheap uggs, oakley sunglasses, ugg boots clearance, longchamp handbags, tory burch outlet, louis vuitton outlet, louboutin, michael kors outlet online sale, ugg outlet, oakley sunglasses, uggs, louis vuitton, ray ban sunglasses, louboutin shoes, polo ralph lauren

6:49 PM  
Blogger oakleyses said...

michael kors pas cher, nike air force, coach outlet store online, north face, nike free pas cher, converse pas cher, nike air max, sac longchamp pas cher, nike blazer, oakley pas cher, new balance pas cher, nike roshe, true religion jeans, polo lacoste, air max pas cher, abercrombie and fitch, polo ralph lauren, sac guess, hollister, louboutin, ray ban pas cher, lululemon outlet online, coach outlet, true religion jeans, nike tn, mulberry, kate spade handbags, vanessa bruno, coach purses, true religion outlet, timberland, sac hermes, air max, replica handbags, air jordan, ralph lauren, nike roshe run pas cher, ray ban sunglasses, north face, hogan outlet, michael kors outlet, vans pas cher, hollister, nike free, sac burberry, michael kors, air max, true religion outlet, michael kors uk, longchamp

6:50 PM  
Blogger oakleyses said...

rolex watches, ugg, canada goose, thomas sabo, sac louis vuitton, moncler, pandora charms, marc jacobs, moncler, louis vuitton uk, swarovski crystal, barbour, canada goose outlet, abercrombie, louis vuitton, pandora jewelry, canada goose jackets, barbour, moncler, ugg, pandora charms, louis vuitton, links of london, converse shoes, juicy couture outlet, swarovski, moncler, wedding dresses, hollister, montre homme, moncler, canada goose, supra shoes, gucci, moncler outlet, ugg, toms shoes, juicy couture, moncler, ugg boots, canada goose, pandora jewelry, canada goose uk, karen millen, air max, ray ban, coach outlet store online, converse, canada goose, sac louis vuitton, ugg pas cher, vans, sac lancel, moncler

6:54 PM  
Blogger مروة محمد said...

شركة مكافحة حشرات بالشارقة
تحرص الشركة في المقام الأول في مجال مكافحة الحشرات والقضاء عليها علي اختيار أنواع من المبيدات الحشرية المناسبة لكافة أنواع الحشرات المختلفة وخاصة أن كل نوع من أنواع الحشرات له ما يناسبه من المبيدات الخاصة به والقادرة علي القضاء عليها بشكل نهائي كما أن كافة المبيدات الحشرية التي توفرها الشركة مصرح بها من قبل وزارة الصحة وذلك للتأكيد التام على سلامة كافة المبيدات علي صحة الأفراد المستخدمين للمكان كما تحرص الشركة علي تطهير المكان تماما بعد الانتهاء من عملية المكافحة وذلك حرصا علي نظافة المكان وللتأكد من عدم وجود أي حشرات في أي من الأماكن الضيقة المظلمة كما توفر الشركة هذه الخدمات بهذا المستوى من خلال توفير أفضل الأسعار الممكنة
http://zahrat-khaleej.com/an-insect-control-company-in-sharjah/

10:38 AM  
Blogger على محمد said...


شركة كشف تسربات المياه بالخبر
شركة كشف تسربات المياه بالجبيل
شركة كشف تسربات المياه بالاحساء
شركة كشف تسربات المياه بالقطيف

3:45 PM  
Blogger deraz said...

خدمات دبى – المحترف للصيانة – الامارات
تركيب ورق جدران دبى
فنى تركيب ورق جدران

11:13 PM  
Anonymous arabaso said...


نادرًا ما يكون الخير الكافي جيدًا ولن يكون رائعًا أبدًا. يحدث الشيء نفسه عندما يتم إصلاح سيارتك في متجر مرآب غير جيد وتعاني لاحقًا من العواقب. تحتاج سيارتك إلى رعاية ميكانيكي مسؤول ومزود خدمة سيارات موثوق به. تقوم Fixions بكل ذلك من خلال خدمات صيانة السيارة.

تتيح لك Fixions الخدمات التالية على عتبة داركم ببضع نقرات:

الخدمة العادية: احصل على خدمة سيارتك الدورية من خلال شبكة Fixions لمتاجر المرآب الموثوقة. تم إدراج مزودي الخدمة هؤلاء في شبكات Fixions بعد التحقق والاختبار الكاملين لقدرتهم على تقديم خدمة عالية الجودة لعملاء Fixions.
بينما قد لا تتحدث سيارتك ، لا تزال بحاجة إلى فهم الوقت المناسب لخدمتك التالية. اختر إصلاحات لابتسامة سيارتك.

إصلاح مشكلة معينة: إطار السيارة مثقوب أم ترى تسربًا في المحرك؟ تحتاج خدمة غسيل السيارات على وجه التحديد؟ أخبر Fixions عن الخدمة المحددة التي تحتاجها واحصل عليها في الوقت والمكان المناسبين لك. إذا لم يكن لديك متسع من الوقت لزيارة متجر مرآب ، فيمكن لمتجر المرآب أيضًا توفير خدمات الاستلام والتوصيل لسيارتك.
يحدث معنا أننا غير راضين عن الإصلاح الذي يقوم به متجر المرآب على جانب الطريق ومحاصيل المشكلة تتكرر مرارًا وتكرارًا على فترات متكررة. مع Fixions ، أنت مطمئن إلى الخدمة الواعدة وأفضل الفنيين الموجودين تحت تصرفك.

التفتيش بحثًا عن مشكلة: تسمع صوتًا غريبًا يخرج من مكان ما داخل السيارة لكنك لا تفهم ما هو بالضبط. لا تتجاهل مثل هذه المواقف وقم بفحصها حتى لا تصبح المشكلة كبيرة بعد بضعة أيام.
يمكن لمقدمي خدمة المثبتات مساعدتك في اكتشاف المشكلة بدقة وإيجاد الحل المطلوب.

يتم توفير جميع الخدمات المذكورة أعلاه بأسعار معقولة. وبغض النظر عن الأسعار ، فإنه يوفر سلة مليئة بالراحة والراحة لإنجاز العمل. خدمة السيارة مهمة للغاية وبدلاً من البحث عن أعذار لعدم الحصول على وقت كافٍ لإنجاز خدمة السيارة ، استخدم الخدمات الذكية من Fixions وابق في صدارة رحلتك.

قطع غيار مرسيدس

قطع غيار بي ام دبليو

قطع غيار رنج روفر

ورشة اصلاح سيارات

10:37 AM  
Anonymous alshamelwarsha said...


تعتبر صيانة السيارة أمرًا مهمًا للحفاظ على سيارتك تعمل بشكل جيد وللتأكد من أنها تعمل بكفاءة. هناك بعض الأشياء البسيطة التي يجب أن يتمكن معظم الأشخاص من القيام بها في المنزل والتي ستساعد في الحفاظ على حركة سيارتك.

مرشح الهواء

عادةً ما يمنحك دليل المالك فكرة عن مدى تكرار تغيير مرشح الهواء ، ولكن عادةً ما يكون ذلك مرة واحدة في السنة. مرشح الهواء مستقيم إلى حد ما ؛ حدد موقع الصندوق الذي سيكون عبارة عن صندوق بلاستيكي أسود كبير بالقرب من المحرك. سوف ينفصل هذا بسهولة إلى حد ما باستخدام مفك البراغي ويجب أن ترى بعض الأغلفة المعدنية التي تثبت مرشح الهواء في مكانه. فقط قم بفتح هذه الجوائز واستبدال الفلتر ، والآن فقط أعد إرفاق الصندوق وأنت انتهيت. هذا من شأنه أن يوفر لك 20 من المرآب المحلي الخاص بك.

شمعات الإشعال

تحقق من شمعات الإشعال أثناء صيانة سيارتك للتأكد من أنها لا تحتاج إلى وضعها أو تنظيفها. يمكن إزالتها باستخدام مفتاح الربط وإخراجها بسهولة إلى حد ما. بمجرد إزالتها ، افحص شمعات الإشعال بحثًا عن أي شقوق واستبدلها إذا وجدت. يمكن أن تتسخ شمعات الإشعال القديمة إلى حد ما مما يقلل من جودة عملها ، ونظف الأطراف برفق بفرشاة سلكية لإزالة كتل الأوساخ. هذا من شأنه أن يساعدهم على الاستمرار لفترة أطول قليلاً قبل أن يلزم الاستبدال.

مستويات السوائل

كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، يجب أن تتأكد دائمًا من زيادة مستويات السوائل لديك. بعض هذه العوامل يمكن أن تلحق الضرر بسيارتك إذا تُركت لتصبح منخفضة للغاية ، مثل سائل تبريد المحرك والزيت ، والبعض الآخر يمكن أن يجعل سيارتك خطرة على القيادة مثل سائل الفرامل ، وسائل التوجيه المعزز ، وسائل غسيل الزجاج الأمامي. يسهل التحقق من كل هذه الأشياء عن طريق رفع غطاء المحرك والبحث عن الحد الأدنى والحد الأقصى من العلامات التي ستكون موجودة على كل منها. قم بتزويدها إذا لزم الأمر ، ولكن إذا كنت تتصدر سوائلك باستمرار ، فقد يكون هذا أحد أعراض مشكلة أخرى ، لذا قم بفحص سيارتك.

الإطارات

أخيرًا ، قم بفحص إطاراتك للتأكد من أنها آمنة. أولاً ، يجب عليك التأكد من أن إطارات سيارتك لا تحتوي على أي قطع أو حفر مفقودة من جدار الإطار. يمكن أن تتمزق هذه الأطر مما يؤدي إلى انفجار الإطار. يجب عليك أيضًا التحقق من أن المداس عميق بدرجة كافية. ينص قانون المملكة المتحدة على أن مداس الإطار يجب أن يكون على الأقل بوصة عبر ثلاثة أرباع الإطار. من المهم الحفاظ على إطارات سيارتك منفوخة لأن الركض على الإطارات المسطحة سوف يستهلك المزيد من الوقود ستحدد إرشادات المصنّعين مستوى الضغط لنفخ إطاراتك أيضًا.

يجب عليك إجراء فحص لسيارتك كجزء من الصيانة الدورية لسيارتك ، وإذا وجدت مشكلة ولم تكن متأكدًا من كيفية إصلاحها ، فاستشر ميكانيكيًا في أسرع وقت ممكن.


[url=https://alshamelwarsha.com/%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a3%d9%88%d8%af%d9%8a/]قطع غيار أودي[/url]


[url=https://alshamelwarsha.com/%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a8%d9%86%d8%aa%d9%84%d9%8a/]قطع غيار بنتلي[/url]


[url=https://alshamelwarsha.com/%d8%b5%d9%8a%d8%a7%d9%86%d8%a9-%d8%a8%d9%88%d8%b1%d8%b4/]قطع غيار بورش[/url]


[url=https://alshamelwarsha.com/]ورشة اصلاح سيارات[/url]

5:52 AM  
Anonymous alshamelwarsha said...


وجد استطلاع حديث لصناعة السيارات أن 5 في المائة من جميع وفيات السيارات ناتجة بوضوح عن إهمال الصيانة الضرورية للسيارة. لتعزيز سلامتك وسلامة ركابك ، وإطالة عمر سيارتك ، وحتى الحفاظ على البيئة ، ما عليك سوى اتباع النصائح البسيطة المدرجة أدناه. قد ترغب في الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك وكذلك للحصول على جداول صيانة محددة للسيارة حيث يمكن أن تختلف حسب الشركة المصنعة.

10 نصائح لصيانة السيارة!

قم بتغيير الزيت والفلتر بشكل منتظم. استشر دليل المالك الخاص بك ، ولكن عادةً كل 3000 إلى 4000 ميل.
افحص جميع السوائل بشكل متكرر ، بما في ذلك الفرامل ، والتوجيه المعزز ، وناقل الحركة / ناقل الحركة ، ومذيب غسالة الزجاج الأمامي ، والبطارية ، ومانع التجمد. تعمل السوائل الطازجة والمستويات المناسبة على تعزيز سلامة وأداء مركبتك.
افحص ضغط الهواء في إطارات سيارتك مرة واحدة في الشهر على الأقل. هذا هو الشكل الأقل تكلفة للصيانة الوقائية والسلامة. يمكن أن تؤدي الإطارات غير المنتفخة إلى أميال أقل للغالون الواحد.
حافظ على المحرك الخاص بك في حالة جيدة. يمكن لشمعة الإشعال الفاسدة أو حاقن الوقود المسدود / المقيد أن يقلل من كفاءة الوقود بنسبة تصل إلى 30 بالمائة.
قم بتشحيم الهيكل بشكل متكرر لإطالة عمر الأجزاء المتحركة في نظام التعليق.
افحص كابلات البطارية والأعمدة بحثًا عن التآكل وقم بتنظيفها حسب الحاجة. افحص سائل البطارية واملأه إذا كان منخفضًا جدًا.
افحص نظام الإضاءة بشكل متكرر ، بما في ذلك المصابيح الأمامية وإشارات الانعطاف وأضواء الفرامل والمصابيح الخلفية. تريد أن ترى وأن ترى!
افحص شفرات مساحات الزجاج بحثًا عن أي شقوق أو تمزقات أو ملامسة للزجاج الأمامي. استبدلها إذا بدأت الخطوط ، والتي يمكن أن تكون مرة واحدة على الأقل في السنة ، خاصة في المناخات الممطرة.
افحص أحزمة المحرك بانتظام بحثًا عن الشقوق والأجزاء المفقودة. تؤثر الأحزمة البالية على أداء المحرك.
تحقق من نظام تنقية الهواء بشكل متكرر (على الأقل كل تغيير زيت آخر) للتأكد من عدم انسداده أو تلفه ، بحيث تعمل سيارتك في أفضل حالاتها.
هل تحتاج إلى صيانة سيارة بجودة عالية وبسعر مناسب؟ للبقاء بأمان على الطريق ، اتصل بفنيي ASE المعتمدين في The Auto Experts. سيكونون سعداء بمساعدتك في أي صيانة ضرورية للمركبة. اتصل بالرقم (763) -433-0490 ، أو انتقل عبر الإنترنت على لمزيد من المعلومات. يفخر متجر السيارات الخاص بنا في Anoka MN بخدمة المقيمين في مناطق Coon Rapids و Ramsey ، MN.


قطع غيار أودي


قطع غيار بنتلي


قطع غيار بورش


ورشة اصلاح سيارات

5:54 AM  

Post a Comment

<< Home